TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط الكويتية": نتائج إيجابية من لجنة معالجة أسعار التذاكر

"الخطوط الكويتية": نتائج إيجابية من لجنة معالجة أسعار التذاكر
طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية

الكويت – مباشر: أعلن رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية عبدالمحسن الفقعان، تركيز الشركة على تطوير أنظمة الحجز والتسعير وتخطيط الشبكات بما يتوافق مع أحدث الأنظمة في عالم الطيران وقطاع النقل الجوي التجاري.

وكشف بيان الشركة الصادر، اليوم الاثنين، أن نتائج أعمال لجنة معالجة أسعار تذاكر السفر المشكلّة من قبل مجلس الإدارة مؤخراً، بدأت في جني ثمار أعمالها من خلال ما حققته من نتائج ايجابية أدت إلى الوصول للأهداف المنشودة في معالجة الأسعار المعمول بها سابقاً.

وذكر عبدالمحسن الفقعان أن بوادر أعمال اللجنة بدأت تنعكس على أرض الواقع من قبل الإدارة التنفيذية بالشركة، فاللجنة أنجزت المطلوب منها في فترة زمنية قصيرة تخللتها العديد من إجراءات البحث، وفحص مواطن الخلل في عمليات التسعير، ووضع الحلول التي تتماشى مع الإمكانيات المتوفرة لدى الشركة.

وتابع: "اللجنة عكفت على وضع توصيات عدة يأتي في مقدمتها تغيير سياسة التسعير وتقديم أسعار تنافسية وتوفير عروض مختلفة على عدة فترات، وضمان تقديم أسعار في متناول الجمهور، وتغيير سياسة أسعار تذاكر وكلاء السفر، من خلال مراحل تدريجية في عملية إعادة التسعير لضمان سير العمل بالشكل الصحيح والمتوازن".

وبين "الفقعان" أن اللجنة دأبت على إعادة مفهوم هيكلة قطاع التسعير، وإدارة العائد التابع لدائرة الشبكات والخطوط ووضع سياسة أسعار ديناميكية متغيرة ومتطورة.

وأضاف: "الخطوط الجوية الكويتية تحرص على طرح التذاكر بما يتناسب مع سوق المنافسة ووفقاً للحصة السوقية مع التزامها التام بلوائح وإجراءات الطيران لاسيما في ظل ما تشهده الكويتية من دعم ملموس من قبل الإدارة العامة للطيران المدني الذي كان له الأثر الإيجابي في التعاون على مختلف الأصعدة".

ولفت رئيس مجلس الإدارة إلى أن أسعار تذاكر السفر بشكل عام تختلف من موسم لآخر وبناءً على مفاهيم العرض والطلب، مبيناً أن الشركة حرصت على تحقيق التوازن في عملية البيع من خلال الوصول إلى الربحية، وضمان استمرار المحافظة على العملاء.

 للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

بلدية الكويت تحذّر من تأجير سراديب المنازل وتحويلها إلى مخازن

"أُريد" القطرية تتفق مع "إنفيديا" لنشر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بـ5 دول

"البيت" توقع اتفاقية تسهيلات ائتمانية بـ3 ملايين دينار